مدير الكرة بالهلال بعد ثلاثية الشباب:  يريدون إبعادنا عن المنافسة بسبب «الحكام الأجانب»

 نادي الهلال السعودي والشباب
نادي الهلال السعودي والشباب

موجة من الغضب اجتاحت نادي الهلال السعودي، بعد هزيمة الفريق المفاجئة أمس أمام نظيره الشباب بثلاثية نظيفة، في منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".
لم تدم فرحة الفريق الهلالي طويلا بعد أن ارتقى للمركز الثالث، من ثلاثة أيام، بعد تحقيق الفوز على نظيره الفيحاء، في المباراة المؤجلة له من الجولة 17، من مسابقة الدوري، حتى تعرض لهزيمة ثقيلة أمام الشباب أطاحت به بعيدًا عن الثلاثة الكبار على المقدمة.
أبدى فهد المفرج، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الهلال، غضبه الكبير من القرارات التحكيمية للحكم ماجد الشمراني، أثناء المباراة، وعدم ذهابه إلى الـVAR ، أكثر من مرة خلال مباراة الزعيم أمس الجمعة أمام الشباب.
وقال المفرج، في تصريحات بعد المباراة: "هناك علامة استفهام كبيرة على ما حدث، فلم يتم استدعاء حكم الساحة من الـVAR ، الذي لم يتواجد بالملعب.. 
مضيفًا: "هناك شيء غريب، كأنه إبعاد للهلال عن المنافسة".
وتابع: "الحكم الرابع أكد لسعود كريري مشاهدته للمسة اليد، في الهدف الثاني للشباب، وأبلغ حكم الساحة، حكم المباراة أكد بدوره أن حكم الـVAR ، لم يستدعه في لقطة ركلة الجزاء، قبل هدف الشباب الأول".
وأردف: "تعيين الحكم ماجد الشمراني لم نعلم عنه إلا في الملعب، والمباراة حدثت فيها أخطاء فادحة، خاصة في هدفي الشباب الأول والثاني، نريد أن نسمع توضيحات لما حدث في مواجهة الشباب، وهل كان عقابًا للهلال على طلبه حكامًا أجانب في أرضه".
وأضاف: "تداولت تقارير بأنه تمت استشارة الهلال، بخصوص جدوله قبل نهائي البطولة الآسيوية، لم يحدث ذلك، ولم تتم استشارتنا بشأن جدول مباريات الدوري المحلي أبدًا".
وأتم المفرج: "كل فريق نواجهه يكون مرتاحا أكثر منا، ففي زمن أسبوع نلعب 3 مباريات، ليست هذه ضريبة المنافسة، هل هذا جزاء من يمثلك بشكل قوي في المحافل العالمية؟".
يأتي ذلك في الوقت الذي حقق فريق الشباب فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة، على نظيره، الهلال، على ملعب "الملز"، ستاد الأمير فيصل بن فهد، في ختام منافسات الجولة 22، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ترشيحاتنا